افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016

افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016 - Hallo sahabat BLOG SHRING DAN INFORMSI, Pada Artikel yang anda baca kali ini dengan judul افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016, kami telah mempersiapkan artikel ini dengan baik untuk anda baca dan ambil informasi didalamnya. mudah-mudahan isi postingan Artikel Wordpress, yang kami tulis ini dapat anda pahami. baiklah, selamat membaca.

Judul : افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016
link : افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016

Baca juga


افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016

 بسم الله الرحمن الرحيم .... السلام عليكم

Top 14 Free Must-Have WordPress Plugins | free download 2016 

   افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016 


افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016

 
لكل مالك موقع "مبتدئ" قائم على السكريبت الرائع ووردبريس لابد انك تعرف الان ان كثرة الاضافات - ولو كانت مفيدة- الا انها تثقل موقعك مما يجعل زيادة مدة بقاء الزوار وحتي رجعتهم الى الموقع من المستحيلات ... في هاته التتدوينة ساعرض عليك اهم ما يجب امتلاكه من الاضافات - المجانية - دات التنوع في الخدمات والاهمية الكبرى لبناء موقع خفيف .. سريع .. وقوي :

1. BulletProof Security
طبعا لابد ان نبدا بالحماية ... وهاته الاضافة تغنيك عنهم جميعا ... فالهاكرز في بحث مستديم على الثغرات وخصوصا ادا كان الموقع مشهورا. هاته الاضافة في نسختها المجانية تعطيك الحماية الكاملة للموقع وبجدار ناري اقوى.


 2. WordPress SEO by Yoast
السيو او بمعني تحسين تصدر موقعك في محركات البحث. فبعد تنصيبك لهاته الاضافة في نسختها المجانية ستظهر خصائصها اسفل صندوق كتابة المواضيع, وبعد انتهائك من الموضوع ستجدها وحدها قد قامت بالتعديل على بعض الخصائص كالرابط, الميتاتاج, الكلمات المفتاحية ... الخ بما يتناسب مع افضل الاعدادات لتهيئة SEO الموضوع.
 

3. Contact Form 7
طبعا ستحتاج الى صفحة التواصل بينك وبين الاعضاء والزوار .. وهاته الاضافة تعتبر الاساس والاسهل.

 4. Google Analytics
اسهل اضافة لتتبع حركة الزوار وتقييم عملك ... فقط تحتاج الى اضافة معرفك على Google Analytics وستعرض لك النتائج على لوحة تحكم الموقع.

5. Fancier Author Box
معظم الناس تقول ان صندوق الكاتب ليس له اهمية الا في المواقع اللتي لديها اكثر من كاتب واحد .. لكن هناك الكثير من الناس التتي تفضل التواصل معك على صفحتك الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تري جودة محتواك وتعريف بسيط بخلفيتك.

6. Google XML Sitemaps
طبعا ارشفة جوجل من الاساسيات لموقعك باعتبار ان معظم حركات الزوار قادمة منه. هاته الاضافة تقوم بارسال مواضيعك الى جوجل من اجل "التسريع" في عملية الارشفة. طبعا وحتي بدون امتلاكك لهاته الاضافة فان مواضيعك ستارشف في جوجل بعد مدة باعتبار انك تمتلك بعض الباكلينك لموقعك.

7. All In One Schema.org Rich Snippets
طبعا هاته الاضافة دو فائدة كبيرة فيما يخص تحسين السيو. فهي تقوم باضافة تقييم الموضوع اسفل العنوان في نتائج البحث في جوجل.


8. Single Author G+ META
اضافة اخري هدفها تحسين السيو. فهي تقوم باضافة معلومات الكاتب في جوجل+ اسفل عناوين نتائج البحث في محركات البحث.

9. WP Sitemap Page
لانشاء صفحة "فهرس الموقع"

10. Yet Another Related Posts Plugin
من افضل الاضافت لعرض "مواضيع دات صلة" اسفل مواضيعك ولزيادة احتمالية بقاء الوائر اكثر في تصفح موقعك.

11. Digg Digg
 كلنا نعلم اهمية مواقع التواصل الاجتماعيى ومشاركة المواضيع عليها ... هاته الاضافة الخفيفة والسريعة تغنيك عن اي بديل.

12. Flare
اضافة اخري لمشاركة المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي بتصميم جميل.

13. W3 Total Cache
هاته الاضافة مهمة لتنقية وتريع موقعك خصوصا ادا كان موقع يملك عدد لاباس به من الزوار اليوميين.
 

14. Disqus Comment System
افضل نظام تعليقات بدون الحاجة لا متابعة تعليقات السبام.




                                                                                     ...............................انتهي


كلمات البحث القادمة من جوجل : 2016 قوالب ووردبريس تصميم ووردبريس قوالب ووردبريس معربة عرب ووردبريس ووردبريس عربي اضافات ووردبريس قالب ووردبريس ووردبريس العرب تصميم قوالب ووردبريس قوالب ووردبريس عربية ووردبريس قوالب موقع ووردبريس مدونة وودبريس قوالب ووردبريس احترافية تعريب قوالب ووردبريس ثيمات ووردبريس قوالب ووردبريس عربي قالب ووردبريس مجاني قالب ووردبريس معرب قالب ووردبريس عربي تعريب ووردبريس قالب مجلة ووردبريس ووردبريس العربية اضافة ووردبريس لغلق المحتوي اضافة بريميوم للووردبريس لغلق المحتوي social plugin wordpress plugin social wordpress wordpress social plugin wordpress social media plugin social wordpress plugin wordpress social network plugin social plugin for wordpress social plugins ordpress social media plugin wordpress wordpress plugin social wordpress social plugins social plugins for wordpress social wordpress plugins social network plugin wordpress get social wordpress plugin wordpress social site wordpress plugins social wordpress social networks 


Demikianlah Artikel افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016

Sekianlah artikel افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016 kali ini, mudah-mudahan bisa memberi manfaat untuk anda semua. baiklah, sampai jumpa di postingan artikel lainnya.

Anda sekarang membaca artikel افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016 dengan alamat link https://cariduitkuy.blogspot.com/2016/01/14-2016.html

1 Response to "افضل 14 اضافة مجانية للوردبريس لابد من تنصيبها على موقعك !! 2016"

Jika Ingin Membaca artikel ini klik Pada Image Di artikel